الدر المنظوم فى كشف اسرار مخمس التواتى المكتوم
الحمد لله وحده وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
كنت قد وعدت بعض الاخوة بشرح الاسرار الخفية لمخمس التواتى وما حفزنى على ذلك ما قام به اخونا وشيخنا طاووس عندما تعرض لمخمس التواتى لهذا ابدا الكلام عن هذا المخمس وما توفيقى الا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اشار الاخ طاووس فى مقاله المثبت اعلا ه الى مائدة الحكماء التى من خلالها تم التوصل الى ان عدد خانات النار فى المخمس على طريقة التواتى خمسة وعدد خانات الهواء اربعة وعدد خانات الماءثمانية وعدد خانات الماء ثمانية لكن ما فائدة ذلك؟؟؟؟
الفائدة هى ان ادخل بالآية المناسبة او الاسم المناسب فى المخمس الذى اشار اليه ورمزه ضتاين خجزكر هطمفس وصقثب لعذدح وكيفية العمل بهذا الرمز ان تدخل بالايجدية فى مخمس وفق الابجدية المغربية اى الشين 1000 اى الحرف الاخير وبطبيعة الحال يقف الجدول على حرف الغين
فالضاد هو المفتاح والتاء 2 والالف 2 الخ الخ
الاخ طاووس لم يشر الى اننا يجب ان ندخل بالآية او الاسم فى الجدول بل جمع الاسم مع الغرض ودخل بهم فى المخمس وهذا لا تاثير له اطلاقا لان محاولة التواتى تنهض على مبدا خاصة الخاصة
المهم بعد ان دخلنا بالاسم او الآية فى المخمس نقوم باستخراج الطبائع الاربعة
حيث خانات النار خمسة الخ الخ ونجمع كل طبيعة على حدة
فاضع النار فى محله والتراب فى محله والهواء فى محله والماء فى محله
الى هنا العمل واضح لمن هداه الله وارشده الى سواء السبيل
سيتساءل البعض بان خانة خامسة ستظل فارغة فى المخمس الثانى اقول له نعم انها خانة الدم اى الاشياء او الغرض وهو مجموع الحاجات الست طالب مطلوب وطر الله شتم ملك
وبطبيعة الحال للتراب خانات ضتاين والهواء خجزكر والماء هطمفس والدم وصقثب والنار لعذدح
وهنا يتم التعامل مع العدد تدليا وترقيا
هل انتهينا؟؟؟؟ لا. لان الجدول حياته فى تنقيل بيوته فننقل بيوت النار الى الهواء والماء الى التراب
والهواء الى النار والتراب الى الماء
اشار التواتى الى عشرة بيوت لا يتم تنقيلها فى الجدول الثانى الذى ملأناه بالطبائع الاربعة والدم
هذه البيوت هى
الانسان جسده ن وهواؤه كص وماؤه حلع وحرارته اهطم لو حسبتها لوجدتها عشرة بيوت والغريب انها كلها بيوت نورانية ترابية وهوائية ونارية ومائية
ليتبقى لنا من الطبائع الخانات الآتية
النار زضخ والهواء بقس والماء جذ والتراب يفث والاشياء دورة
ادخل بها فى جدول ثالث وهو جدول النتيجة بسر التداخل تدليا وترقيا
المخمس النارى يصلح للعطف وهو لجبريل عليه السلام اذا خانة السر هى خانة جبريل فاستنطق
عدد خانة جبريل لاستخرج منها روحانيا نورانيا وروحانيا ظلمانيا (المخمس النارى لجبريل والترابى لعزرائيل والهوائى لاسرافيل والمائى لميكائيل)
ولابد من معرفة بيت السجن لاننى لو اردت الخير اقوم بسجن الظلمانى ولو اردت الشر اقوم بسجن النورانى لاننى لو تركتهما معا فلن يتحقق العمل
المخمس الاخير انقشه على شقفة فخار واضعه على النار يؤتى نتيجته فى الحال بدون عزيمة او رصد لانه مبنى على التفاعل بين الطبائع ولو عزمت لكان اقطع من السيف واحر من النار
وهناك طرق اخرى عجيبة غريبة لو فصلت الكلام لتاه العقل فيها وساتكلم المرة القادمة عن الاقتران الثلاثى التى لم يتحدث عنها احد وهى من الاسرار الخفية المكتومة التى تنقل من صدر الى صدر
لهذا اترك لرواد المنتدى الفسحة للمناقشة خاصة الاخ طاووس والاخ عزيز والاخ العبدى الذى وعدته بطرح مخمس التواتى بكثير من التفصيل
وفى الاخير اعترف لكم بان كل ما اشرت اليه ما كنت لاتوصل اليه لولا شيخى الكريم الذى نبهنى الى مكامن الاسرار وجواهر الاخيار
واى استفسار انا مستعد بحسب الطاقة والاستطاعة والكمال لله وحده
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
عندما ذكرتم التنقيل هل تنقل الطيبعه الي صديقها مع اضافة كل الطبع او لا ؟؟؟؟
كيف نعرف بيت السجن وكيف نتصرف به ؟؟؟؟؟
واذا كان هذا العمل لا يحتاج لعزيمه لانه من خاصه الخاصه فماذا نفعل باستخراج الروحاني من بيته وهل يكتب هذا الروحاني فوق الوفق؟؟؟؟؟
ارجو منكم وضع مثال حتي تتوضح الصوره اكثر
تحياتي وتقديري
انا اتدخل بصفتي كمبتدئ في سر " خاصة الخاصة "
الشيخ طاووس تكلم عن جدول التركيب و جدول النتيجة و منه تستخرج الاملاك
اما الطريقة التي ذكرتها اخي تتضمن 3 جداول
جدول التركيب
جدول تنقيل العناصر
جدول النتيجة
و استخرجت الروحانية من بيت الملك العلوي
لي استفسارات
جدول النتيجة كيف يتم طرحه في خانات الجدول ؟
الشيخ طاووس وضعه كالتالي و لم يكشف سر هذا الوضع
تراب- مسائل ستة- ماء- هواء-نار
تكلمت عن بيت السجن و لم تذكر اين مقره من الجدول ؟
ذكرت ان الشيخ توتي ان 10 بيوت من الجدول الثاني لا يتم تنقيلها و هي كلها حروف نورانية
كيف تم هذا الاختيار و نحن نعلم ان حروف نورانية اخري ( ق س ) لم يختارها ؟
هذه الدفعة الاولي من الاسئلة هذفها ان شاء الله تعالي الوصول الي فهم هذه الطريقة العجيبة.
تحياتي
وليكن المثال الدي تفضل به شيخنا طاوووس
الغرض=ميكائيل مازر سمسمائيل ازجر الاحمر ليبطل موانع هدا الكنز شتم =
مثال من الدفائن احسن
الاسم كلمة التوحيد =كهيعص=165
طبعا ان كان هناك مثال من عند شيخنا مروان سيكون احسن متكامل سيكون احسن
ارجو من شيخنا مروان التطرق للحروف الفعلية(ماهو العدد الدي سندخل به) حسب الوقت وما يسمح به المقام مشكووووووووووووور
سؤال
يقال في التنقيل هناك دائما بيتان للزيادة وبيتان للنقصان
نرجو من شيخنا التوضيح
تحياتي
تعليقات
إرسال تعليق