التخطي إلى المحتوى الرئيسي

القول الفصل فى العمل بشتم - 1440

 القول الفصل فى العمل بشتم - 1440

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ايها الاخوة الكرام وبعد .

لقد سبق وان قلت فى احد المقدمات لبعض الفوائد التى ذكرناها انى لا استطيع ان ابدى كل ما اعرفه من تفاصيل دقيقة وامور خفية فى ما انشره تاركا للطالب فرصة البحث و التنقيب عند الشيوخ و اهل الفن ففى كل الفوائد التى انشرها الا وفيها ما فيها من .......و الفاهم يفهم .....وعلى العموم فان المعلومات فى هذه الفوائد تنير البصر و البصيرة لمن وفقه الله تعالى ( ارجو التفهم اخوانى مع كامل احترامى للجميع).

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


. بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

فى كثير من الاحيان ينتابنى فضول قوى يدفعنى فى محاولة لفهم الميكانزمات العلمية المحركة لبعض القواعد الرياضية والتركيبات الحرفية فاعمل الفكر جاهدا فى البحث و التنقيب فيما عندى من كتب ورسائل ومقالات بعضها لا يفهم منه الا العنوان لما يكتنفه من غموض وضبابية الشرح والبعض الاخر يحتاج الى تكميلات ومكملات حتى يمكن الاستفادة منه ولوجزئيا فيتشتت فكرى بين غموض النص اونقصه وبين الالغازوحلولها والارجوزات ومعانيها .

معظم من سبقنا من العلماء و العارفين الذين انار الله بصيرتهم بنور المعرفة الحقة لما فهموا التركيبة الفزيائية لبعض القواعد من خلال تامل الظواهر الطبيعية ( واقصد العناصر) استطالوا على الارواح و الاشباح فاخضعوها وسيطروا عليها بل وسخروها وفق رغباتهم وحاجاتهم . وغيرة منهم على ما وصلوا اليه من اسرار البسوا علومهم حلة من الشك و الغموض وتكلموا عليها بلغة تكاد تكون اقرب الى الشيفرة منها الى كلام مفهوم وبذالك يصطدم الباحث بجدار يحمل ثقل تاريخى من الصمت واللف والدوان تغيب بين لبناته مفاتيح الحقيقة فلا يدركها الا من سار على دربهم اوساقه الله الى شيخ عارف اوسبقت له العناية الالهية فالهمه الله الصواب وهيا له الاسباب .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كل مشتغل بالعلوم الحرفية والرقوم الجدولية يحتاج ضمن الياته الى صياغة مقبولة تتوفر فيها الشروط اللازمة للوصول اوتحقيق غاية معينة غير انه لا يمكن حصر الصيغ الاساسية المكونة للاوطار فهى تختلف باختلاف اراء العلماء وتنوع مشاربهم العلمية فمنهم من صاغ افكاره ضمن منضومة تحكمها قواعد صارمة مرجعها الالتزام بالنصوص القديمة واحترام شيوخ المذهب ووصاياهم . ومنهم من اعتمد نوع من التحرر فى اعماله فجائت افكاره فى قالب جمع بين النص و الاجتهاد دون الاخلال اوالخروج عن منطق الصواب الدى تبنى عليه الاعمال .

ما اريد الاشارة اليه هوان هناك من التعابير و المفردات التى لا بد منها فى التركيب الا فى مواطن شاذة خارجة عن المالوف وغالبية العاملين من المتاخرين يدرجونها فى اعمالهم ولا يعيرونها أي اهتمام اوحتى فى محاولة يسيطة منهم لفهم حقيقة مصدرها ولما الفوا ان ياخذوا كل شىء جاهز ركنوا الى الموروثات واطمانوا الى نصوصها بينما اهل الاسرار لا يدرجون كلمة اومفردة الا ولها موقعها الفعال والمؤثر .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العمليات الرياضية التى تشرح اصل شتم تملا المؤلفات والرسائل ولا يخلو كتاب فى الفن الا وتناول هده الكلمة ضمن الحديث عن تشكيل الوطر مع الاشياء الستة المعلومة وفى كل هده الصيغ لا تجد اشارة اوتلويحا لاصل الكلمة اومصدرها .

ما يجب الانتباه اليه هوان كلمة شتم لا تعدو ان تكون سوى تسكين عددى فلكى مجرد من قوة الفعل لان 1440 تبقى قيمة بسيطة فى نفسها لا تتجاوز عالم العناصرفهوعدد ثقيل مجدوب الى المادة بطبعه ليست له الطاقة الكافية لاحتواء الوطر و العروج به فى العالم العلوى درجة درجة خاصة فى الاعمال العالية .

قبل الحديث عن اصل شتم ننتقل الى الركن الاول فى كشف اسرارها وهنا اشير الى جدول المخمس الدى بداخله مثلث وهوجدول مرتب ترتيب عجيب ويعتبر من اكمل المخمسات واجودها اذ جمعت فيه المفاتيح الحقيقة لبلوغ الاوطار و وتحقيق الامال لاعتدال بيوته وتوازن طبائعه كما انه مبنى على قاعدة متينة منبعها القران الكريم هى عادة العارفين فى استخراج قوانين الجداول لا يحيدون عنه علما وعملا . كما جائت املاكه مركبة تركيبا يقبله العقل السليم حسب اختصاصاتها ( واصحاب اليمين ما اصحاب اليمين ......واصحاب الشمال ما اصحاب الشمال ...) وايضا المثلث الذى بداخله بالمقابلة مع الطبيعى جاءا فى انسجام تام قل نظيره وعزمثاله فكانت شتم بهذا الوضع قابلة لاحتواء الاوطار

والتفاعل معها دفعا وجلبا اذ لكل عمل شتمه الخاص به يضمن له الاستمرارية و النفوذ .

و هذه صورة المخمس الذى اشرنا اليه (... وكم من اية يمرون عليها وهم عنها معرضون ...) .


القاعدة المعتمدة فى موضوعنا بسيطة في الشكل خالية من الارتباك وبعيدة عن التعقيد فاقول .

نظرنا فى بيوت المخمس فتوجهنا الى البيت الاول من المثلث الذى بداخله فوجدنا فيه الملك جبريل والعدد الدى حل فيه هو 13 ضربناه فى العدد الذى يقابله من المثلث الطبيعى فكان فيه عدد 4 ثم توجهنا الى الملك الثانى الذى اسفل الاول فكان فيه الملك ميكايل و العدد الدى فيه 16 ضربناه ايضا فيما يقابله من المثلث الطبيعى فكان عدد 8 . ثم جمعنا الاضروبتين والخارج ضربناه فى 2 والناتج الاخير ضربناه فى 4 فكان العدد الاخير 1440 .

ملاحظة = ضرب الاعداد يكون بالمقابلة يعنى حرف الباء يقابله حرف الدال وحرف الواو يقابله حرف الحاء ( بدوح ) هذا فى الجلب امافى الدفع فانك تعكس الوضع .

يفهم من القاعدة انها ليست شكلا من الاشكال الرياضية وحسب بل هى قاعدة عمل وتندرج فى كل الاعمال خيرا و شرا بيت 13 * 4 = 52

بيت 16 * 8 = 128

المجممممموع= 180

.....................* 2

...................= 360

..................*4

..................= 1440

ولنضرب لذالك مثالا بسيط يتضح به الغموض ويزول به اللبس . اردنا ان نعمل محبة فاخذنا الاية الكريمة ( قال عفريت من الجن انا ............امين ) والعدد الواقع عليها هو = 3004 دخلنا به المخمس المذكور هكذا .


ذهبنا الى خانة 13 من المخمس الطبيعى فوجدنا فيه الملك جبرائيل والعدد الذى حل فيه هو585 ضربناه فى العدد الذى يقابله من المثلث وهو عدد 4 فكان الناتج منهما هو 2340.

ثمذهبنا الى حانة 16 من المخمس الطبيعى فكان فيه الملك ميكائيل والعدد الذى حل فيه هو 754 ضربناه فى العدد الذى يقابله من المثلث الذى هوعدد 8 فكان الناتج منهماهو 6032.

ثمجمعنا الاضروبتين والخارج يضرب فى فى 2 والنتاج يضرب فى 4 والعدد الاخير هوالذى يوضع مع الاشياء الستة بدل شتم 1440 وهذهصفة العملية .

585 * 4 = 2340

754* 8 = 6032

المجموووع = 8372

.............*2

....................

16744

*4

................

66976 هذا العدد الاخير هوالذى يوضع مع الاشياء الستة كما ذكرنا بدل 1440 . فهوعدد محرك بخاصيته وقوة طاقته حاوى لاسرار الطبع وترتيب الوضع .

ملاحظة = العمل الذى قمنا به هنا كمثال هوفى الخير امافى الدفع فانك تعكس العمل وذالك بان تاخذ ما فى خانة اسرافيل من العدد وتضؤبه فيما يقابله من المثلث يعنى عدد 2 . ثم تاخذ ما فى خانة عزائيل من العدد و تضربه فيما يقابله من المثلث يعنى عدد 6 . ثمتجمع عدد الاضروبتين وتضربهفى 2 و الخارج تضربهفى 4 وما خرج معك فى الاخير هوالعدد الذى تضعه مع الاشياء الستة المعلومة .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وبهذه القاعدة العجيبة نكونقد اعطينا لشتم ما تستحقه من الا هتمام وازلنا عنها نقاب اللبس والابهام . فكما لا حظتم ان جل القواعد التى تطرقت لشتم ليست سوى فلسفة رياضية يمكن لاي متمكن من علم الحساب ان يؤلف مثلها . لكن قاعدتنا هى من ضمن القواعد المكتومة وهى قاعدة علم وعمل و ليست اي كلام .شكرا لشيخنا السمومي على ما تقدمه لنا اخي الكريم لقد ذكرت (نظرنا فى بيوت المخمس فتوجهنا الى البيت الاول من المثلث الذى بداخله فوجدنا فيه الملك جبريل والعدد الدى حل فيه هو 13 ضربناه فى العدد الذى يقابله من المثلث الطبيعى فكان فيه عدد 4 ) وانا حسب ملاحظتي البسيطة فان العدد الذي يقابله هو البيت الاول من الوفق المثلث الذي يحمل العدد رقم2 الذي هو البيت الاصلي للملك جبرائيل و البيت الذي يقابل العدد 16 لميكائيل هو البيت التاسع الذي يحمل العدد 8 اما عزرائيل فيقابله العدد4 و اسرفيل يقابله العدد 6 و شكرا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفوسيخة بيض الحمام للتقاف

 تفوسيخة بيض الحمام للتقاف طريقة صحيحة باش بيضة الحمام طرطق وتفركع لفك تقاف للزواج ناخدو بيض الحمام نغسلوها بماء الزهر دهنيه بالعسل والعرعار وزيدي الحرمل في المحمر والفاسوخ البيض وحطو عليها الفاخر فوق البضة باش طرطق ضروروي خاصها طرطق باش يتفك التقاف المهم مع الوقفة وتكوني ما لابسة والو غير بيجامة دماماك من بعد ما طرطق البيضة  نزيدو السرغينة تكون باتت بالزعفران شعرة وماء الزهر غادي ترتاحو بزاف مالي ديروها الى جربتها تدعي لي وخا عارفة جتى واحد مغتدعي. تفوسيخة بيض الحمام وحكايتي معا التفوسيخة وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس السلام عليكم البنــــــــــــــــــــــــات شخباركم مزيانين أوموركم هانية نتمنة من الله كلشي يكون مزيان البنات كنت درت التفوسيخا ديال التصويرة 3 أيام فاليل منين كنت غادا نرمي الماء فالجردة وانا راجعة أنا وصاحبتي حليت الماكانة لي فالدرب باش نسيقو ونا لقا فيها فردة ديال الصباط ديال شي راجل غير فردة قيستها ههههههههه هي جات قدي ههههههههههههه الموهيم شوية ونا نقول هادا فال التفوسيخة و بدات صاحبتي كتزغرت هههههه طلعتو ل...

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق البنات منين غنبدا ليكم راني مامتيقاش راسييييي ليوم عيط ليا حبيبي مع الفجر كايطلب و يزاوك فيا من بعد ما هجرني 3 شهر و الله حتا نيست ف مرررررررة و قلت صافي مشا عليا للابد و ما عمرو يرجع ماخليت ما درت مشات ليا زبالة ديال الفلوس عند الفقيا و الشوافات و ما دارو ليا وآآآآلو وانا نقول مع راسي صافي يمشي يخرا معندي ما ندير ليه هادشي لي كتب الله ولكن بيني و بين راسي كنت كانتمناه يرجع و بديت كنقرا سورة طه مرة مرة. نهار الاحد لي فات بانت ليا واحد الشمعة زوييينة ف المنتدى البنات كلهم كايشكروها درت وحدة ليلة الاثنين و وحدة لبارح ب الليل يعني ليلة الخميس شعلتها مع 12 ديال الليل و قريت سورة طه 3 ديال المرات و نعست تخيلو الخمسة و تولوت عيط بقينا كنهدرو حتال السبعة ديال الصباح البنات جربوها و الله ما تندمو عليها انا را كنت كنعيط كنبكيييييي و كنطلب و ماعقلش عليا و ها هو جا الحمار بوه دعيو معايا الله يكمل علينا فالحلال و الله يسهل على كل وحدة مادا يديها للحنة. صباحكم مبروك الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ...

wasafat jadati li jalb al habib

wasafat jadati li jalb al habib jalb alhabib bi sora, jalb alhabib lizawaj, jalb lhabib bilmilh, wasafat jalb alhabib, wasfa li jalb alhabib, sihr li jalb alhabib, jalb ...

محبة البيضة للزواج

محبة البيضة للزواج هو سحر جلب الحبيب بالصورة للزواج و غيرها من طرق الجلب و الأعمال الروحانية   الحبيب بالشمعة البيضاء جلب الحبيب بالشمع والفلفل جلب الحبيب بصورته   مجرب لجلب الحبيب جلب الحبيب خلال 24 ساعة اقوى شيخ روحانى لجلب الحبيب   البرق جلب الحببب بسرعة عجيبة جلب الحبيب بسرعة جلب وتهييج ومحبة  بسم الله الرحمان الرحيم اكتب بمسك وزعفران وماء ورد في ساعة سعيدة جدا سورة الرحمان يوم الجمعة او الاثنين قيكاغد ابيض مع اسمها واسم امها ويزيد عليها الكلام المنظوم ياجماعة الرجال سلبت عقولكم فلانة بنت فلانة كسلب الثمرة من شجرتها والحبة من اكمامها والقيت عليك محبة مني وعطفا وحنانا وعشقا وتهيجا لا طاقة لكم بالجلوس ولا بالجلوس حتى يتزوجها احد منكم وابطلت تعطيلها وبان تزويجها يا ودود يامجيب الدعاء حرك روحانية الازواج الساكنة في قلوب الاجنبين فينظروا الى فلانة بنت فلانة كالشمس المنيرة وكنظر زليخا ليوسف عليه السلام ثم يقرء على ما كتب سبع مرات ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين وتغتسل به يوم الاحد فلا يمر عليها 7 ايام...

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس بسم الله الرحمن الرحيم يأخذ تسع 9 شقفات من الفخار وتكتب على كل شقفه أيه الايه الاولى : ( قال فرعون ومارب العالمين ) الايه الثانيه : ( قال رب السموات والارض ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثالثه : (قال لمن حوله ألا تسمعون ) الايه الرابعه : ( قال رسولكم الذى أرسل اليكم لمجنون ) الايه الخامسه : ( قال ربكم ورب أبائكم الاولين ) الايه السادسه : ( قال لئن أتخذت الها غيري لاجعلنك من المسجونين ) الايه السابعه: ( قال رب المشرق والمغرب ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثامنه : ( قال الآن جئت بشىء مبين ) الايه التاسعه : (قال فأت به إن كنتم صادقين ) ثم بخر الشقف با لبان وحنتيت وكزبره وضعهم جميعن فى طشت نحاس ثم تغتسل البائر من هذا الماء وتشرب من هذه المياه ثلاث ايام ابتداء من يوم الجمعه وبعد ثلاث ايام يرش الماء امام العتبه ممنوع تغتسل داخل الحمام حتى لا تتعرض الى الاذى مجرب مجرب مجرب صحيح.

جلب الزهر وصفات جدتي المغربية

 جلب الزهر وصفات جدتي المغربية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية فدائمًا تبحث المرأة عن حيل ناجحة لجلب الحبيب والفوز بقلب الرجل المتعلق بها، لذا نقدم لكم في المقال التالي وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية والتي تتضمن أهم الروحانيات الصحيحة المأخوذة من التراث القديم ومستوحاة من آيات القرآن الكريم. عبر موقع المغربي الكبير . وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها قبل الحصول على وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية نوضحها تفصيلًا فيما يلي:  وصفات جدتي المغربية :  لزواج البنت البائر المتعسرة فى الزواج لزواج المتعطلة من الشيخ طهارة الجسم والثوب. بالإضافة إلى صلاة ركعتين لوجه الله بنية قبول الحصول على محبة الآخرين ورفعة شأنك بينهم. سورة الشرح لجلب المحبة في البداية يتم كتابة سورة الشرح على ورقة بيضاء طاهرة بالحبر الروحاني. وبعد كتابة كل آية يكتب اسم المطلوب الحصول على محبته واسم والدته مثل الآتي: “ألم نشرح لك صدرك يا فلان ابن فلانة” حتى تنتهي السورة. يشترط أيضًا أن تكون كتابة الآية بالزعفران وماء الورد والمسك ...

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور السلام يا زوينات.هذه الطريقة مجربة في 10 ايام كوكو البنات بغيت نفيدكوم بهاد التفوسيخة انا تقامت عليا ب 500 درهم ياله البنات لمنحوسة ولمعكسة ولباقي متزوجات ولي عندها السحور هانا . تاخذي الفيجل او السذاب يكون حزمة لازال لونها اخضر.تبيتيها تحت راسك 5 ايام.راح تجيك احلام ممكن تزعجك معليش استحملي هالخمس ايام.من بعد تحيديه و تبخري بالقليل 5 ايام اخرى قبل المغرب بربع ساعة و انت لابسة شي حويجة واسعة ديال امك بس من غير ولا شيئ من تحت.5 ايام راح تحسي حالك تاعبة لكن بعد تمامهم تحسي بالفرق و الانشراح.وذا الشيء قوي لا يتحمله الجن او المس و يخرج من الجسد بسرعة.شي دعيوة يا الغاليات.و ادعو الله الشافي يشفي كل مبتلى بعين او سحر او مس

كيفية جلب للزواج

كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ  المغربي الحاج ابن الحاج الكبير  صار متميزا بين أكتر الشيوخ خبرة في  علاج السحر و تزويج و جلب الخطاب و ارجاع المطلقة لزوجها الاصلاح بين الزوجين لم الشمل بين المتخاصمين و الجلب و المحبة و التأليف بين القلوب بين المحبين بين الشريكين و بين الصديقين الشيخ التلمسانى المغربي لعلاج السحر و تسهيل الزواج و التوفيق في الزواج بمن يميل قلبك اليه و عقد لسان و التوافق بين الزوجين. كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ المغربي لكن يجب عليك توخي الحيطة والحدر في استعمالك لبعض الاعمال لانه يمكن ان يكون هدا الشي خطير عليك ويعطي تاتيرات عكس ما تريد لكن بالتواصل مع الشيخ فانت في امان لانه لا يشتغل ولا شغل بدون ما يحصنك ولهدا فالاعمال التي يقدمها شيخ المغربي التلمسانى ما فيها لا ضرر ولا ضرار عليك ابدا. لتواصل معه  قوي و مأثر جدا و مجرب في تبطيل السحر و هو من أقوى العلاجات لعلاج السحر الاسود و السحر السفلي و جميع الاسحار المتجددة سواء كانت قديمة أو جديدة مدفونة أو معلقة أو مرشوشة مأكولة كانت الأسحار أو مشروبة فالشيخ المغربي له دراية و قدرة في جلبها و تبط...

wasafat jalb lhabib bilmilh

wasafat jalb lhabib bilmilh غادي نعلمكم باقوي وصفة مجربة للحبيب wasafat jalb lhabib bilmilh   احضري قليل من الملح بلا ثمن . احضري نار عظيمة  وهي تلتهب قولي الأتي عدد شبع كرات 'iinaa 'ashealat alnnar waisheilt bikhawr aleamar wawadaeat almuliha bialnnar tashtaeilu fi qalb tatartuq watusih mithl ma almulihu ealia alnaar. غادي تكون مزيان الوصفة 

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ أسهل تفوسيخة تقدري تشوفيها بحياتك تفوسيخة لفك السحر الأسود ولزواج تفوسيخة فك السحر والعين والحسد فك السحور