التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابن المجتبى - بنار على الارض

 بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ايها الاخوة الكرام وبعد .



لقد سبق وان قلت فى احد المقدمات لبعض الفوائد التى ذكرناها انى لا استطيع ان ابدى كل ما اعرفه من تفاصيل دقيقة وامور خفية فى ما انشره تاركا للطالب فرصة البحث و التنقيب عند الشيوخ و اهل الفن ففى كل الفوائد التى انشرها الا وفيها ما فيها من .......و الفاهم يفهم .....وعلى العموم فان المعلومات فى هذه الفوائد تنير البصر و البصيرة لمن وفقه الله تعالى ( ارجو التفهم اخوانى مع كامل احترامى للجميع).وفائدتنا اليوم هى من ضمن العلوم الحرفية المركبة على سر العناصر وابراز خواصها المودعة



فيها سالكين طريق ابن المجتبى فى قصيدته المعلومة .....بنار على الارض ..... مع العلم ان للقصيدة شروح عديدة وبعضها يميل الى التعقيد وانا كعادتى اعتمد فى الشرح التبسيط ليفهم كل طالب الرموزحتى لا ينسب عدم نجاح العمل للعلم



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



1 - امام هدا الكم الهائل من الرسائل و المقالات و الكتب المصنفة فى ابحاث علم الطبائع اقف مثل غيرى عاجزا عن ادراك حقيقة ما اراد الشيوخ الاوائل و العلماء ايصاله الينا عن اصول الاسرار المكنونة فيها فاجدنى حائرا بين اختلاف الاراء و تنوع المداهب محاولا فى دالك كله فهم ما اتفقوا عليه بالاجماع وما اختلفوا فيه نسبيا .



وبقليل من البحث رايت ان جل الاختلاف انما كان فى الفروع و ليس فى الاصول وذالك ان الفروع تتغير بتغير الزمان و المكان بينما الاصول تبقى على حالها لا تتغير لا فى الشكل ولا فى الجوهر .



2 – ومن اشهر العلماء المدققين فى هدا الفن برز ابن المجتبى كاحد الاعلام له افكاره واراؤه . اسس لنظريات فى هذا العلم تبين مدى رسوخه و تبحره فى مجالات الفنون الحرفية و الرياضية على اختلاف مشاربها وذالك يرى جليا فى كتبه و رسائله اذ الرجل لم يكن مقلدا بل كان صاحب اجتهاد فى مذهبه ولكن للاسف معظمها فقد وما بقى بين ايدينا لعبت به ايدى النساخ و العابثين باستثناء ما شاء الله ان يبقى محفوظا فى الصدور.



ومن اجمل ما خلف هذا الشيخ الجليل هذه القصيدة و التى لخص فيها مذهبا باصوله و فروعه وكعادته على نهج من سبقوه جاء هدا النظم حافلا باسرار مفاتيح الطبيعة قلما ذكرها غيره بهذا الوضوح الا انها تحتاج الى قراءة تاملية وبصيرة نيرة فالناظم رحمه الله وضع مفاتيح اسرار التصريف بعلم العناصر فى المعانى المطوية بين الكلمات المكونة للنظم ولا يتوهم غافل انها سهلة الماخذ بل على العكس كل قاعدة مذكورة الا و تحتاج الى قواعد مكملة لها وقد اشار رحمه الله الى ذالك فى اخر النظم .



ولا بد من شيخ يريك تركيبها *** بلا شيخ لا تغتر بنفسك تتعبا



....................................



فهم بعض الاصول




3 – الاصل الاول – ان المتامل فى المركبات المكونة لعناصر الطبيعة يرى ان كل ما خلقه الله سبحانه و تعالى محكوم بناموس دقيق لا يدركه الخلل او النقص ومقهور تحت ثاثير العناصر وهذه الاخير تتفاعل و تتجاذب مع ثاثيرات اقوى و اعظم منها جاذبية انه فلك الفسيح المشحون بالاجرام و الكواكب و النجوم ما لا يحصيها الا خالقها ( ...كل فى فلك يسبحون ...) فالعالم العلوى مؤثر بقواه الفاعلة و السفلى متجاوب منفعل بالقهر لهذا كان لا بد من ادراج عنصر الفلك فى الاعمال الحرفية المركبة وكل عمل يخلو منه فهو ناقص و ابثر .



قد يقول قائل ان الشيخ فى نظمه لم يشر الى الفلك ...اقول نعم هذا فى الظاهر اما فى الاصل فلا بد من ادراجه لان القواعد مكملة لبعضها وكعادتهم يذكرون شىء و يخفون اشياء .



لكن لا بد من الوقوف وقفة تاملية ونطرح سؤالا عن اى فلك يثحدث الشيخ . هل يقصد بذالك الحسابات الرصدية للكواكب و الابراج و درجاتها . شروقها و غروبها . اقول انه يقصد بالفلك شىء اخر انه يشير الى فلك الحروف .



4 – الاصل الثانى – ( فلك الحروف ) قسم العلماء الفضاء الى الى اقسام اثنى عشرية سموا قل قسم منها برجا وكل برج عبارة عن مجموعة من النجوم . و قسم اخر عبارة عن اجرام سماوية قريبة من الارض سموها كواكبا .واختصوا لكل برج مهام و افعال كدالك فعلوا بالكواكب .



ادا ما دور الحروف هنا . انها الرابط الاثيرى و الصلة الوصل بين عالم علوى وعالم سفلى ولابراز هذا الثاثير فى عالم المادة قسموا الحروف على الابراج و الكواكب و سموها تسكينا وهو المعبر عنه عند بعظهم بالطول و العرض .



و تسكين الطول و العرض منه يكون الدخول للعمل و باختصار و دفعا للملل اعطوا فلك الطول للطالب و فلك العرض للمطلوب وهده صفته كما ترى فى المرفق







5 – من هذه التساكين ناخذ ما يوافق عملنا من دفع و جلب من افعال الكواكب ولا ناخذ الا ما اندرج تحتها من حروف سواء من طول الطالب او عرض المطلوب .



6 – انظر الى نوع عملك واقصد جدول طول الطالب وكذالك جدول عرض المطلوب وخذ ما تحت الكوكب الذى فيه الخاصية من حروف وامزجها باسمه واسم امه حرفا بحرف فاذا تم سطرا واحدا فرق حروفه على العناصر الاربعة وخذ من هذا التوزيع ما اجتمع من حروف تحت العنصر المراد العمل عليه واستخرج لهذه الاخيرة الجواهر الخمس المعلومة عندهم يعنى الجسد و الروح و النفس و الدم و العقل لكن ارجو الانتباه الابعاد الحسابية لهذه الجواهر يكون من تسكين جدول تسكين الطالب وزوال الاعراض شىء لازم وهو اشار اليه فى النضم .



واحتفظ من الاعراض ذالك لانها *** تمنع من الاسرار كل التراكيبا



فاذا استخرجت للحروف ما دكرنا ارجع الى قانون العمل يعنى قاعدة التصريف التى تريد من النظم وخد الحروف التى تحت الجوهر المقصود ( راجع نسبة الجواهر للعناصر).واتمم العمل كما ستراه .



7 – الطالب و توابعه – انظر الى ما اجتمع تحت عنصرك من العدد واضربه فى روح النار لان كل جواهر الطالب تكون تابعة للجوهر الاصل فانتبهوا لذالك جيدا و حققوه وما خرج من هذا الضرب الاخير اضربه مرة ثانية فى جسد النار و العقل و الخارج اضربه فيما خرج من ضرب العقل و الروح و العدد الاخير هو سر الطالب و نتيجته .



8 – المطلوب و توابعه – ناتى الى المطلوب و ناخذ له الحروف المندرجة تحت الكوكب الخاص الذى فيه خاصية الغرض و نمزجها باسمه و اسم امه ثم نفرق هذا المزج على العناصر الاربعة و لا ناخذ من هذا التوزيع الا ما اجتمع معنا من حروف تحت العنصر الذى بنيت عليه قاعدة التصريف و نستخرج لها الجسد و الروح و النفس و الدم و العقل و الابعاد الحسابية لهده الجواهر يكون من جدول تسكين الكوكب الخاص بعرض المطلوب .ثم ناخد العدد الدى نريده من اى جوهر حسب القاعدة فى المنظومة ونضربه فى عدد روح الثراب لان كل جواهر المطلوب تابعة لاصل الجوهر افهموا ذالك و الناتج الذى ظهر معنا نضربه فى الناتج من ضرب الروح و العقل و الخارج الاخير هو نتيجة المطلوب و سره .



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




المثال



المثال الدى سنختاره كمنهج نصوغ عليه نوع الغرض المراد تحقيقه سيكون باحد ابيات النظم الدائعة الصيت فى اغلب الكتب و الرسائل ولم ارى مثالا اخر على اى قاعدة فى النظم اكثر شيوعا من هدا البيت وهوالاكثر تداولا بين الطلبة و الباحثين وقد رايت له شروحات تكاد تكون اقرب الى الخيال منها الى الواقع لما تحويه من مفارقات و تناقضات .وعلى العموم البيت المقصود السير عليه فى شرحنا هو .



بنار على الارض تهيج كل من *** جفاك على رغم ياتيك معدبا



.................................................. ......................



تطبيق القاعدة على المثال



..............



1 – الطالب = ( جلال بن مسعودة )



وكما سبقت الاشارة اليه اننا ندخل الى جدول طول فلك الطالب فراينا كوكب القمر مناسبا لنوع غرضنا فاخدنا الحروف التابعة له فكانت ( ط – ض – غ ) وهى حروف طول الطالب نمزجها باسمه واسم امه هكدا .



( ج –ط – ل – ض – ا – غ – ل – ط – ب – ض – ن – غ – م – ط – س – ض – ع – غ – و – ط – د – ض – ة )



بعد ان ظهر معنا سطر الامتزاج نفرق حروفه على العناصر الاربعة هكدا انظر المرفق *






يقول الناظم رحمه الله (بنارعلى ... ) ناخد من هدا الجدول ما اندرج تحت عنصر النار من حروف ونستخرج لها الجواهر الخمس التى هى الجسد و الروح و النفس و العقل و الدم وهدا النظام هو الدى نبه عليه الشيخ فى على شكل توضيح حيث قال .



فجسم له الثراب و الروح للهوى *** و النفس لمائها نار للعقل ركبا



لكن لا بد من الاشارة انه عند تسطيرك لهده الجواهر اتبع الشيخ فى قانون زوال الاعراض وهو شرط لازم فى مدهبه .



واحتفظ من الاعراض داك لانها *** تمنع من الاسرار كل التراكبا

وهدا جدول استخراج جواهر الطالب كما ترى



وهدا جدول استخراج جواهر الطالب كما ترى *****




ومن هدا الجدول يكون استخراج نتائج سر الطالب ودالك اننا ناخد ما فى خانة العقل ( انتبهوا اننا لا زلنا نعمل على عنصر النار نسبة للقاعدة راجع النظم ) فكان عدد 19 تحت الجوهر المقصود وبعد زوال الاعراض صار العدد 12 نضربه فى عدد الروح الدى هو 856



856 * 12 = 10272



هدا الاخير نضربه فى عدد جسد النار و عقلها معا هكدا .



8 * 12 = 96 هو عدد جسد النار و عقلها



96 * 10272 = 986112 هدا الاخير هو سر نتيجة الطالب و خلاصته.



2 – المطلوب – ( حنان بنت فريدة ) .



كما فعلنا فى الطالب نفعل بالمطلوب غير ان هنا نقصد جدول عرض فلك المطلوب و ننظر الكوكب الدى يناسب عملنا فراينا كوكب الزهرة فاخدنا ما تحته من حروف فكانت ( ح – ى – غ – ذ ).



ملاحظة = يمكن ان ناخذ للمطلوب عرض القمر ايضا لاتناسب الغرض و توسعة فى الفهم و اكتساب مهارة و معرفة .



فادا رسمت الحروق امامك امزجها باسم المطلوب وامه هكدا .



( ح – ح – ن – ى – ا – غ – ن – ذ – ب – ح – ن – ى – ت – غ – ف – ذ – ر – ح ى – ى – د – غ – ت ) .



وكما سبق فى الشرح سطر الامتزاج هذا نفرق حروفه على العتاصر الاربعة هكدا .







مع العلم اننا دائما على نسق القاعدة المذكورة فى النظم ( ....على الارض ...) ناخد من هدا التفريق ما اجتمع تحت عنصر الثراب من حروف و نستخرج لها الجواهر الخمس الجسد و الروح و النفس و العقل و الدم ) و حسابها يكون من تسكين حروف كوكبه تذكروا ذالك جيدا






نظرنا الى اصل المطلوب الذى تدرج منه فكان عنصر الثراب .....على الارض .... فاخدنا عدد الجسد فكان 9 نضربها فى عدد روح الثراب الذى هو 946.



946 * 9 = 8514 هدا الاخير نضربه فى عدد عقل الثراب الذى هو 12.



8514 * 12 = 102168 .هدا العدد ايضا يضرب فى العدد الناتج من ضرب الروح فى العقل هكدا .



946 * 12 = 11352 . هدا الناتج يضرب فى الناتج قبله هكدا .



102168 * 11352 = 1159811136 وهو سر المطلوب و نتيجته .



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



اشارة لا بد منها



&&&



عندما نستخرج الجواهر الخمس للطالب و المطلوب فاننا كما لاحظتم نضرب بعظها فى بعض لحصول سريان القوى الطبيعية فى سائر اجزائها و ترقيها من طور الى اخر اكثر قوة و نفوذ . و المهم الذى لا بد من التاكيد عليه ان الاضربات التى فى مثالنا انما هى واحدة من عشرات الطرق التى اختارها العلماء فى اعمالهم وكل من لديه المام بقوانين خاصة الخاصة يعرف ذالك و يفهمه ومن هدا الباب اقول ان من تيقنت عنده اضروبات غير التى ذكرناها و صحت معه بالتجربة واراد توضيفها فى هذه الاعمال فلا حرج فى ذالك .



3 – بعد ان ظهر معنا مجموع سر الطالب و مجموع سر المطلوب فاننا نقوم بخطوة اخيرة وهى جمع السرين على بعضهما هكدا .



986112 + 1159811136 = 1160797248 .هدا العدد هو العدد الكامل بين الطالب و المطلوب و جامع سرهما وكيفية العمل به اننا ندخل به فى وفق مثلث شمسى ثم ننقله تنقيلا كوكبيا واقصد بذلك كوكب المطلوب وهو الزهرة ونتصرف به بعدها حسب طبع المطلوب من دفن و تعليق و رش و احراق .



العزيمة = بدون عزيمة



البخور = بخور كوكب الزهرة



الرصد = ساعة الزهرة من يومها .



.................................................. .........................



ملاحظة = هدا الشرح ما هو الا محاولة بسيطة لفهم الغاز قصيدة ابن المجتبى رحمه الله ولا اقول انه الشرح الوحيد الصحيح بل هناك عشرات الشروحات لكثير من الشيوخ و العلماء لهدا ادليت بدلوى مع علمى انى لا ابلغ ثراب اقدام هؤلاء الرجال ولا ابلغ مبلغهم من العلم .



اترككم تكتشفون ما لم اذكره عند الشيوخ و العلماء فمن ساعده الحظ و سبقت له العناية ساقه الله لعارف يفتح له باب فهم التعامل مع اسرار الطبائع و كيفية تصريفها .



.................................................. .



هدا جدول تسكين الكواكب ندكره فى نهاية هدا الفصل وله تصاريف عجيبة اخرة فى تركيبات حرفية غيرما اشرنا اليه و ليس هدا مكانها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفوسيخة بيض الحمام للتقاف

 تفوسيخة بيض الحمام للتقاف طريقة صحيحة باش بيضة الحمام طرطق وتفركع لفك تقاف للزواج ناخدو بيض الحمام نغسلوها بماء الزهر دهنيه بالعسل والعرعار وزيدي الحرمل في المحمر والفاسوخ البيض وحطو عليها الفاخر فوق البضة باش طرطق ضروروي خاصها طرطق باش يتفك التقاف المهم مع الوقفة وتكوني ما لابسة والو غير بيجامة دماماك من بعد ما طرطق البيضة  نزيدو السرغينة تكون باتت بالزعفران شعرة وماء الزهر غادي ترتاحو بزاف مالي ديروها الى جربتها تدعي لي وخا عارفة جتى واحد مغتدعي. تفوسيخة بيض الحمام وحكايتي معا التفوسيخة وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس السلام عليكم البنــــــــــــــــــــــــات شخباركم مزيانين أوموركم هانية نتمنة من الله كلشي يكون مزيان البنات كنت درت التفوسيخا ديال التصويرة 3 أيام فاليل منين كنت غادا نرمي الماء فالجردة وانا راجعة أنا وصاحبتي حليت الماكانة لي فالدرب باش نسيقو ونا لقا فيها فردة ديال الصباط ديال شي راجل غير فردة قيستها ههههههههه هي جات قدي ههههههههههههه الموهيم شوية ونا نقول هادا فال التفوسيخة و بدات صاحبتي كتزغرت هههههه طلعتو ل...

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق البنات منين غنبدا ليكم راني مامتيقاش راسييييي ليوم عيط ليا حبيبي مع الفجر كايطلب و يزاوك فيا من بعد ما هجرني 3 شهر و الله حتا نيست ف مرررررررة و قلت صافي مشا عليا للابد و ما عمرو يرجع ماخليت ما درت مشات ليا زبالة ديال الفلوس عند الفقيا و الشوافات و ما دارو ليا وآآآآلو وانا نقول مع راسي صافي يمشي يخرا معندي ما ندير ليه هادشي لي كتب الله ولكن بيني و بين راسي كنت كانتمناه يرجع و بديت كنقرا سورة طه مرة مرة. نهار الاحد لي فات بانت ليا واحد الشمعة زوييينة ف المنتدى البنات كلهم كايشكروها درت وحدة ليلة الاثنين و وحدة لبارح ب الليل يعني ليلة الخميس شعلتها مع 12 ديال الليل و قريت سورة طه 3 ديال المرات و نعست تخيلو الخمسة و تولوت عيط بقينا كنهدرو حتال السبعة ديال الصباح البنات جربوها و الله ما تندمو عليها انا را كنت كنعيط كنبكيييييي و كنطلب و ماعقلش عليا و ها هو جا الحمار بوه دعيو معايا الله يكمل علينا فالحلال و الله يسهل على كل وحدة مادا يديها للحنة. صباحكم مبروك الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ...

wasafat jadati li jalb al habib

wasafat jadati li jalb al habib jalb alhabib bi sora, jalb alhabib lizawaj, jalb lhabib bilmilh, wasafat jalb alhabib, wasfa li jalb alhabib, sihr li jalb alhabib, jalb ...

محبة البيضة للزواج

محبة البيضة للزواج هو سحر جلب الحبيب بالصورة للزواج و غيرها من طرق الجلب و الأعمال الروحانية   الحبيب بالشمعة البيضاء جلب الحبيب بالشمع والفلفل جلب الحبيب بصورته   مجرب لجلب الحبيب جلب الحبيب خلال 24 ساعة اقوى شيخ روحانى لجلب الحبيب   البرق جلب الحببب بسرعة عجيبة جلب الحبيب بسرعة جلب وتهييج ومحبة  بسم الله الرحمان الرحيم اكتب بمسك وزعفران وماء ورد في ساعة سعيدة جدا سورة الرحمان يوم الجمعة او الاثنين قيكاغد ابيض مع اسمها واسم امها ويزيد عليها الكلام المنظوم ياجماعة الرجال سلبت عقولكم فلانة بنت فلانة كسلب الثمرة من شجرتها والحبة من اكمامها والقيت عليك محبة مني وعطفا وحنانا وعشقا وتهيجا لا طاقة لكم بالجلوس ولا بالجلوس حتى يتزوجها احد منكم وابطلت تعطيلها وبان تزويجها يا ودود يامجيب الدعاء حرك روحانية الازواج الساكنة في قلوب الاجنبين فينظروا الى فلانة بنت فلانة كالشمس المنيرة وكنظر زليخا ليوسف عليه السلام ثم يقرء على ما كتب سبع مرات ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين وتغتسل به يوم الاحد فلا يمر عليها 7 ايام...

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس بسم الله الرحمن الرحيم يأخذ تسع 9 شقفات من الفخار وتكتب على كل شقفه أيه الايه الاولى : ( قال فرعون ومارب العالمين ) الايه الثانيه : ( قال رب السموات والارض ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثالثه : (قال لمن حوله ألا تسمعون ) الايه الرابعه : ( قال رسولكم الذى أرسل اليكم لمجنون ) الايه الخامسه : ( قال ربكم ورب أبائكم الاولين ) الايه السادسه : ( قال لئن أتخذت الها غيري لاجعلنك من المسجونين ) الايه السابعه: ( قال رب المشرق والمغرب ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثامنه : ( قال الآن جئت بشىء مبين ) الايه التاسعه : (قال فأت به إن كنتم صادقين ) ثم بخر الشقف با لبان وحنتيت وكزبره وضعهم جميعن فى طشت نحاس ثم تغتسل البائر من هذا الماء وتشرب من هذه المياه ثلاث ايام ابتداء من يوم الجمعه وبعد ثلاث ايام يرش الماء امام العتبه ممنوع تغتسل داخل الحمام حتى لا تتعرض الى الاذى مجرب مجرب مجرب صحيح.

جلب الزهر وصفات جدتي المغربية

 جلب الزهر وصفات جدتي المغربية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية فدائمًا تبحث المرأة عن حيل ناجحة لجلب الحبيب والفوز بقلب الرجل المتعلق بها، لذا نقدم لكم في المقال التالي وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية والتي تتضمن أهم الروحانيات الصحيحة المأخوذة من التراث القديم ومستوحاة من آيات القرآن الكريم. عبر موقع المغربي الكبير . وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها قبل الحصول على وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية نوضحها تفصيلًا فيما يلي:  وصفات جدتي المغربية :  لزواج البنت البائر المتعسرة فى الزواج لزواج المتعطلة من الشيخ طهارة الجسم والثوب. بالإضافة إلى صلاة ركعتين لوجه الله بنية قبول الحصول على محبة الآخرين ورفعة شأنك بينهم. سورة الشرح لجلب المحبة في البداية يتم كتابة سورة الشرح على ورقة بيضاء طاهرة بالحبر الروحاني. وبعد كتابة كل آية يكتب اسم المطلوب الحصول على محبته واسم والدته مثل الآتي: “ألم نشرح لك صدرك يا فلان ابن فلانة” حتى تنتهي السورة. يشترط أيضًا أن تكون كتابة الآية بالزعفران وماء الورد والمسك ...

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور السلام يا زوينات.هذه الطريقة مجربة في 10 ايام كوكو البنات بغيت نفيدكوم بهاد التفوسيخة انا تقامت عليا ب 500 درهم ياله البنات لمنحوسة ولمعكسة ولباقي متزوجات ولي عندها السحور هانا . تاخذي الفيجل او السذاب يكون حزمة لازال لونها اخضر.تبيتيها تحت راسك 5 ايام.راح تجيك احلام ممكن تزعجك معليش استحملي هالخمس ايام.من بعد تحيديه و تبخري بالقليل 5 ايام اخرى قبل المغرب بربع ساعة و انت لابسة شي حويجة واسعة ديال امك بس من غير ولا شيئ من تحت.5 ايام راح تحسي حالك تاعبة لكن بعد تمامهم تحسي بالفرق و الانشراح.وذا الشيء قوي لا يتحمله الجن او المس و يخرج من الجسد بسرعة.شي دعيوة يا الغاليات.و ادعو الله الشافي يشفي كل مبتلى بعين او سحر او مس

كيفية جلب للزواج

كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ  المغربي الحاج ابن الحاج الكبير  صار متميزا بين أكتر الشيوخ خبرة في  علاج السحر و تزويج و جلب الخطاب و ارجاع المطلقة لزوجها الاصلاح بين الزوجين لم الشمل بين المتخاصمين و الجلب و المحبة و التأليف بين القلوب بين المحبين بين الشريكين و بين الصديقين الشيخ التلمسانى المغربي لعلاج السحر و تسهيل الزواج و التوفيق في الزواج بمن يميل قلبك اليه و عقد لسان و التوافق بين الزوجين. كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ المغربي لكن يجب عليك توخي الحيطة والحدر في استعمالك لبعض الاعمال لانه يمكن ان يكون هدا الشي خطير عليك ويعطي تاتيرات عكس ما تريد لكن بالتواصل مع الشيخ فانت في امان لانه لا يشتغل ولا شغل بدون ما يحصنك ولهدا فالاعمال التي يقدمها شيخ المغربي التلمسانى ما فيها لا ضرر ولا ضرار عليك ابدا. لتواصل معه  قوي و مأثر جدا و مجرب في تبطيل السحر و هو من أقوى العلاجات لعلاج السحر الاسود و السحر السفلي و جميع الاسحار المتجددة سواء كانت قديمة أو جديدة مدفونة أو معلقة أو مرشوشة مأكولة كانت الأسحار أو مشروبة فالشيخ المغربي له دراية و قدرة في جلبها و تبط...

wasafat jalb lhabib bilmilh

wasafat jalb lhabib bilmilh غادي نعلمكم باقوي وصفة مجربة للحبيب wasafat jalb lhabib bilmilh   احضري قليل من الملح بلا ثمن . احضري نار عظيمة  وهي تلتهب قولي الأتي عدد شبع كرات 'iinaa 'ashealat alnnar waisheilt bikhawr aleamar wawadaeat almuliha bialnnar tashtaeilu fi qalb tatartuq watusih mithl ma almulihu ealia alnaar. غادي تكون مزيان الوصفة 

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ أسهل تفوسيخة تقدري تشوفيها بحياتك تفوسيخة لفك السحر الأسود ولزواج تفوسيخة فك السحر والعين والحسد فك السحور