التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الشيخ المغربي السوسي

 الشيخ المغربي السوسي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..
الشيخ المغربي السوسي للروحانيات الشيخ الروحاني المغربي الكبير الشيخ السوسي المغربي معالج روحاني ونفسي شيخ روحاني مغربي مضمون احسن شيخ روحاني في المغرب شيخ مغربي قوي احسن شيخ مغربي


1 ) الأثر في الكشف غير الأثر في السحر !!
فالكشف فيه وصول إلى الشخص وجمع استدلالات عنه .
أما السحر فلإتمام عملية الربط !!

2 ) وفرق بين جنى موكل وجنى مكلف فالأثر ليس شرطاً فى الأول فقد يوكل الجنى بعزيمة والأثر شرط في الثاني .
3 ) والأثر قد لايفى بالغرض فى التجديد بل يطلب الساحر أثراً جديداً لأن الأثر القديم دخلت عليه عوامل الطبيعة فضعف ارتباطه بصاحبه وعليه فإن الذبذبة السحرية ستكون ضعيفة فليس أمام إلا أن بطلب أثراً جديداً أو أن يضع الأثر القديم بقرب المسحور فإذا ابتعد عن هذا المكان شعر بخفة وراحة ونشاط وإذا اقترب انتكس وعاد كأن يضعه فى غرفة نومه أو فى جوانب بيته والله أعلم .
4 ) وكلما تدرج الساحر وارتقى على سلم السحرة كلما لمعت له الحقيقة وبان له أنه لا وزن له ولا قيمة فى عالم الشياطين وكلما تدرج وارتقى الهبوه إما باللواط أو بالزنا لمحارمه أو بضربه والتنكيل به أو بزيادة طقوس الكفر والضلال .
اما سحرة الكتب والعزائم والتوكيل فهؤلاء ـ وإن كان قد وقعوا فى الشرك ـ ولكنهم اقل منزلة وقوة ممن ذكرنا .
5 ) الساحر الإنسى لا يعرف الهيكلية ولايعرف مدى السحر ولامداه .

6 ) الشيطان الساحر أيضاً ومن هم على شاكلته ليسوا على درجة واحدة من القوة والتمكن وهذا راجع لقاعدة " كيفما ترانى أراك " فعلى قدر اجتهادك فى السحر وكفرك بالله أعطيك سحراً تفسد به البلاد والعباد بإذن الله تعالى فإن ضعفت همتك فى الكفر ضعف تواصلنا معك ، وقد يصل الساحر إلى مرحلة " اللارجوع " !!!!

7 ) عوامل التحكم فى مدة السحر لايمكن ضبطها وحساباتها تشوبها شوائب :
فمزاج الشخص وطبيعة جسده وقوة الأثر والجنى الخادم المناسب وبعد المسحور من الله وقربه وعلم المعالج وقدرته على العلاج كل هذا يدخل دخولاً أولياً فى مسألة تحديد مدة السحر .
8 ) ومن الأسحار ـ كما ذكرنا ـ من يتجدد تلقائياً بدون حاجة لقطب داخلى فى الجسد وهذا يتم عبر إرسال ذبذبات من الخارج إلى الداخل فتحدث خلطاً فى الجسد يتقوى منه الخادم ويحكم السيطرة من جديد على الجسد وغير ذلك كثير .
9 ) الأثر يلعب دور فى الربط ويلعب دور فى الإمداد السحرى للضحية ولخادم سحر الضحية !
10 ) لنؤصل مسألة فى غاية الأهمية لايصح أن نتكلم عن الجن والشياطين لا إذا إذا فهمناها ألا وهى :
أصل خلق الجن ..

فأن تقول مخلوق من نار لايكفى من حيث التحقيق ، فلابد أن تعرف تركيبة النار لتجد أنه لها أمواجاً أثيرية تختلف من حيث اللون والطول ولكل موجة ذبذبة تختلف عن غيرها ومن هنا يتضح أن الجن وإن اتحدوا فى أصل الخلقة إلا أنهم اختلفوا فى أصل المنشأ فيختلف ذبذبة واهتزاز جنى عن آخر وشفافية جنى عن آخر وللشيطان ذبذبة تفوق ذبذبة الإنس والجن وبهذا يكون أشد اختراقاً وأشد خطراً على الإنس والجن أنفسهم .. والله أعلم !!!

11 ) عمل الشياطين فى سرايا فيه دلالة على أن كل له تخصصه فى الإغواء والإفساد والذى فرق بين المرء وزوجه لايمنع أن يكون فرق بينهم بالسحر (( فيتعلمون منهما مايفرقون به بين المرء وزوجه ... الآية )) والله أعلم .
12 ) صناعة السحر مداره هو العلم بالأمور الطبيعية وجسم الإنسان وينقسم إلى أشياء :
أولها الأركان : وهى محل وضع السحر وهى ( النار ـ الهواء ـ الأرض ، الماء ) .
ثانيها المزاج : حار ـ بارد ـ رطب ـ يابس .
ثالثها الأخلاط : الدم ـ البلغم ـ الصفراء ـ السوداء 
رابعها : الأرواح .
خامسها : القوى الطبيعية أو خواص الطبيعة ويدخل فيها قوى الحيوان وأعضائه .
سادسها : قانون الجذب والدفع !

هذه الكتيبة من الأركان لولم يعلم الساحر أحدها أصبح السحر كالذى يكتب على صفحات منتدى السحر وتعليم لاقيمة له ولاوزن فعلى !!
أما أن أجرى حسابات فلكية ثم أقول تعال ياشمهروش واذهب إلى فلان فهذا " عبط " !!
13 ) المحقق المدقق يفرق بين السحر النظرى والسحر العملى وبينهما فروق لاتخفى على عجوزٌ عقيم .
14 ) السحر النظرى يمتهنه كل من هب ودب ولايشترط فيه شروط ولاتنتفى فيه موانع ، أما السحر العملى فليس لكل أحد بل لاختيار الساحر شروط مواصفات وإلزامات من الشيطان ليس فيها الكفر البواح فقط بل تصل إلى درجة أن يحرم عليه مخالطة البشر ومنهم من يلزمه بعدم كشف الوجه ابداً ماأحياه الله .
15 ) وفرق بين أن يسحر لك من يقتات على شمس المعارف الكبرى وهوفى الوقت نفسه مدير منتجع سياحى وبين من تطير به الشياطين ويضع كف رمل فى يده فينقلب ذهباً وتحتاج لكتابة وصية لأهلك قبل أن تصل إليه فى كهفه فى أعلى الجبل .
16 ) السحر النظرى لايُرى فيه الشيطان ـ غالباً ـ إنما هى تخرصات وظنون قد تصيب وقد تخيب وخروج عزيمة من هذا النوع لابد وأن تصيب أحد ما ربما صاحب العزيمة نفسه فلا مجال للأخطاء هنا أما السحر العملى فالشيطان يوفر الحماية ـ بإذن الله ـ للساحر وكل شىء مبنى على دراسة مستفيضة ونسبة الخطأ بسيطة .
17 ) السحر كالسهم لو انطلق بحث عن فريسة فالسحر النظرى الخطأ فيه قد يؤدى بعقل الساحر وربما حياته أما الساحر العليم بالسحر العملى فهذا لايرتد عليه السحر بسبب أن له عقداً مع الشيطان وهو المنظر له والمرشد والحامى وكل هذا بإذن الله تعالى وفى علمه وبمشيئته فوق القاهر فوقهم جميعاً والقادر عليهم !!!
18 ) قد يكون السحر النظرى وسيلة للسحر العملى وبوابة له ولايمنع تلبية بعض الشياطين لبعض العزائم والأقسام فى السحر النظرى من باب بيان نفعها ولتتلقاها النفوس بالقبول .
19 ) كيف كان السحر النظرى قبل نزول القرآن ؟ أكان مدعم ببعض كلمات الإنجيل أم التوراة ؟ وهل إضافة كلمات القرآن ستعطى السحر قوة أم ستعطيه صبغة شرعية يطمئن لها قلب المسلم ؟ 
لكى تتعرف على الخدعة ارجع لتاريخ السحر عبر الأزمان القديمة الغابرة لتعرف أن مثل هذه الحسابات والطوالع والنجوم لم تكن معهودة عندهم بشكل مكثف ولم تكن علماً يلتفت له ولكن بعض ظهور الرسل فى الأقطار أصبحت المجتمعات التى تقدمت من ناحية دينية وعرفت الله وآمنت برسله تنفر من هذه الطقوس فكان لابد من إدراج بعض الآيات ليستمر وقع السحر ونفاذ طقوسه وإلا أين هذه لآيات فى الجاهلية وقبل الإسلام ؟
عندما بعث الله موسى عليه السلام إلى فرعون وقومه لم يعلمه لاأسرار ولاطوالع ولاأفلاك ولاحسابات إنما كان الرد على السحر بمثل ماكانوا عليه " بالعصى والحبال " وهو السحر العظيم الذى ذكره الله فى كتابه " وجاؤوا بسحر عظيم " ولم يقوموا بحساب لأسماء أمهات الناس قد يسحروا أعينهم ... فتأمل يرعاك الله !!!!!
هذا هو السحر والسحرة فى زمن موسى عليه السلام .. الساحر بيده عصا أو حبل أو كرة أو قدر يغلى أو نار مشتعلة ......... !!!
فعندمانتكلم عن هيلكية نظرية لسحر ما فإننا نتكلم من ناحية نظرية أما عند الكلام عن العمل والتطبيق فنعطى كل نوع حقه فتجدنا نقول قولاً من ناحية نظرية قد لانقوله إذا أتينا إلى آلية التطبيق ولايمنع أن يكون للسحر النظرى عمله ولكن ليس هو السحر بمعناه العملى !!!
فسحر الحسابات والطوالع والأوفاق قد يكون منه تأثير ـ لأسباب خاصة ـ ولكن ليس هو السحر الحقيقى وإن كان كلاهما سحر !!
ولمزيد من الاطمئنان ارجع لأى موقع روحانى يمارس السحر ويعلمه على الشبكات لترَ أن لالهم لافى العير ولافى النفير ومامن من موقع إلاويقتات على كتابات مركز دراسات وأبحاث علوم الجن ومواضيع المركز مواضيع مثبتة عندهم بعدما نسبوها لأنفسهم ، فأين جنهم وأين خدامهم وأين ملوكهم ؟!!
20 ) مدار السحر على أمور :
1 ) قانون استدعاء الشبيه :
وهو السحر عبر صورة والتى تستدعى طبقاً للقانون الكونى شبيهها ، فمجرد طلسمة السورة يحدث التأثير على صاحبها ، وكذلك عمل مجسد كتمثال أو ورقة مقصوصة على هيئة شخص هو من باب استدعاء الشبيه فعبر تعازيم وتعاويذ وطقوس يقوم الساحر بالتأثير على الشبيه عبر هذا المجسم بتعريضه للنار أو للبرودة أو الوخز بالإبر أو الضرب بالسكين وهكذا ...
ويدخل فى ذلك اسم الشخص وهو مايسمى بقوة الاسم عند السحرة ويرجع تاريخه إلى عهدد القدماء ـ السوماريين مثلاً ـ الذين يرون أن منذ تعلم الإنسان النطق ومخارج الحروف اكتسبت هذه الحروف ثم الأعداد قوة ذاتية خاصة بها تستخدم وتوجه حسب المصلحة الشخصية للإنسان فتحدث السعادة وتحدث التعاسة .
وأن مالااسم له غير موجود وأن لكل فى هذا الوجود اسم يعرف به ويتواصل عبره ويصل الناس به إليه .
وأن اسم الإنسان المكون من حروف هو شىء ملتصق به ومعرفة اسم الإنسان يعنى اختراق له وامتلاك له إذا مااستخدم ضده لذا كان ملوك مصر لايذكرون أسماء ملوكهم ويكتفون بلقب فرعون ، بل حتى نحن البشر ندخل لعالم الشبكات العنكبوتية بأسماء مستعارة ونخفى أسماؤنا الحقيقة حيث أن فيها دلالة علينا ومعرفة لشخصنا !!
لذا ظهرت مقولة طلب اسم الشخص وطلب اسم أمه لمزيد التأكيد وطلب تاريخ ميلاده وعنوانه إذا تطلب الأمر ذلك .
لذا تجده مدروج فى التوكيلات والتكاليف السحرية .
2 ) قانون الاتصال :
يرى هذا القانون الكونى أن الأجزاء المنفصلة من جسد الإنسان لازالت تؤثر وتتأثر بالجسد حتى بعد انفصالها وترسل ذبذبات استقبال وارسال ويدخل فى ذلك ماكان فرعاً بعد أصل ( كالشعر والأظافر والدم والمنى و ... ) أو كان فرعاً بعد فرع ( كالملابس وغيرها ) .
والذى يجب أن يلتفت إليه البحّاث أن السحر لايشترط أن يكون عبر أثر مادى أو صورة أو اسم بل السحر ممكن عبر أثر يد أو قدم (( فقبضت قبضة من أثر الرسول .. الآية )) وأن موضع قدمك على الأرض معرض أن تسحر عبره أو بصمة يدك على مكان ما معرض ان تسحر عبرها والله أعلم .
21 ) من شروط نفاذ التوكيل إكمال العزيمة والقسم واللفظ شرط فى بعضها وهذا لاينكره إلا معاند وسأعطيك مثال توضيحى يعرفه كل مبتدىء فى عالم السحر ...

لوسحروا مدير الموقع " أبى الحسن " فيحسبون اسمه واسم أمه ليستخرجوا الساعة الفلكية وهى الساعة المناسبة للعمل وفقاً للأبراج والداخلةفيها الشمس والقمر ثم يستخرجون الملك العلوى " ولنقل روقيائيل " الذى إذا أقسم عليه الساحر لأبره ـ فى معتقدهم ـ ثم الملك الأرض ولنقل " ميمون " فيوضع العمل فى الشمس ـ نهاراً ـ فى يوم الملك الارضى الأحد مثلاً .
طيب ماهو العمل ؟

طبع الأخ " فيصل " مائى عبر حسابات اسمه فلكى يتم جلبه فيقومون بعمل الضد لكى يتأجج فيضعون قدر على نار ويضعون فيه طبيعة الشخص " الماء " ويمحو الأسماء المائية فيه ويبقى القدر على النار حتى نهاية القسم ثم يؤخذ ويرش فى طريق إبى الحسن فيترك المركز والشبكات العنكبوتية ويتجه بكامل جوارحه لمن سحر له !!

أما التكليف فالأمر يتبع قانون التجاذب وأن أثر الشخص قعطة منه يتأثر بها وتؤثر فيه والشيطان صاحب الحدث والمروج للأمر والساحر لايعرف كيف يحاك السحر ولامتى ؟!!
لذا نقول على المعالج أن يعرف الطبائع والأمزجة والأخلاط لكى يعالج بالضد كما أن السحرة تسحر بالضد !!
22 ) من حصر السحر فى الأوراق والأوفاق والحسابات والمربعات هذا لم يؤت سعة من العلم بل هو مقلّد لصحبة ضالة أو ورث ذلك عن أحد الأقارب .. فبعضها لاقيمة لها ولاوزن وهى منتشره فى منتديات السحر بكثرة وليس من العلم الذى يختص به البعض دوناً عن البعض والأكثر يستطيع أن يحيك هذا الكلام والسحر الحقيقى كعلم له ركيزة هو مااحتفظ به الشيطان الساحر ، والإنسى الساحر بلغ فيه من الكفر البواح مبلغاً ولن يفيدك فى هذا الأمر إلا ساحر جنى تائب ـ وهذا عملة نادرة لأسباب ـ وليس ساحر إنسى تائب ولن تجد الهيكلية لافى كتاب ولافى موقع !!

إن السماح لمثل هذه الكتب بالمرور وكثير منها يباع على الطرقات فى مصر وسوريا ولبنان والأردن إلا لكى يجعلوا السحر " علم شرعى " والحقيقة غير ذلك فاقتناء هذه الكتب وسيلة للشرك والعمل بها هو الشرك بعينه .

23 ) سحر الكتب والمنتديات هو النوع من السحر " الوهمى " ـ وإن كان له تأثير ـ وهو الدارج لكى ينشغل به الناس ويجدون فيه علماً لابأس به فالظاهر أنه لايحمل فى طيايته كفراً بواحاً لذا الكثير يمارسونه من باب أنه علم وأنه استدلال بظواهر فلكية على أحداث أرضية ولم تجد كلاماً آخراً غير هذا المكتوب .

ثم يأتى الباحث المسلم المجد المجتهد ويأخذ بهذه الأمور على أنها قواعد أو مسلمات ثابتة لها حقيقة وبريق ورنين ويبثها على أساس أن هذا هو السحر وأن هيكلية السحر معروفة لدينا !!

24 ) فالديانات القديمة ديانات الكفر والإلحاد والضلال كانوا يجعلون للكواكب وللنيّرين ـ الشمس والقمر قدسية خاصة ولقد اعتُقِد بأن الأجرام السماوية تتألف من مادة أثيرية ( سماوية ) تختلف عن مادة أرضنا ، فأعطيت لها قدسية خاصة ، ولاسيما الكواكب الخمسة والنيِّرين ، فكان كل منها يحكم إحدى طبقات السماء السبع ، وهو ربُّها وحاكمها ، والغريب أن إخوان الصفا علَّموا في رسائلهم أن الملائكة تحكم هذه السماوات السبع وأن عرش الله فوقها في الفلك المحيط الذي يلي فلك النجوم الثابتة ، ثم انتقلت هذه المفاهيم والأساطير البابلية إلى الأقطار والشعوب المجاورة ، مثل اليونان والفرس والسريان وعرب الجاهلية واليهود ، ولعل أكثر هذه الأجرام تقديساً كوكب الزُّهرة ، لأنه رمز للجمال وللخصوبة ، فقد عُبِدت الزهرة في بابل باسم عشتار ، وفي سومر باسم إنانا ، وانتقلت عبادتها إلى بلاد الإغريق والرومان بواسطة الفينيقيين باسم أفروديتي أو فينوس ، وإلى عرب الجزيرة بواسطة الصابئة واليهود – تلامذة الكلدان – باسم العُزَّى ، وكانت الشمس في بلاد بابل تُعبَد باسم أوتو أو شمش ، ويمثَّل لها بنجمة دائرية تصدر منها الأشعة ، وحتى عرب الجاهلية كانوا يعبدونها ويسمونها إلاهه ، كما كان للقمر منزلة خاصة عند قدماء الرافديين ، فإله القمر كان يدعى سين ويرمز له بهلال ، ويُستخدَم رصده أساساً للتقويم القمري الذي اعتمدوه ؛ فكانوا يمارسون طقوسهم الدينية وأعيادهم في أول الشهر القمري وفي اليومين السابع والخامس عشر وفي يوم اختفائه ، وتُذبَح الأضاحي في يوم الهلال الجديد وعندما يكون بدراً.

انتبه لما هو قادم سلّمك الله ولايغرنك بريق هذه الحسابات فتظن أن لها تأثير أو أنها من السحر فنقول :
وكان مدار مذهب الصابئة يعتمد على الرُوحانين ، والرُوح بالضم هو جوهر نوراني ، والرَوح بالفتح حالة خاصة بك ، والأرواح مقدسون عن المواد الجسمانية ، جبلوا على الطهارة وفطروا على التقديس والتسبيح .

وقد أرشدهم إلى هذه العلوم معلمهم الأول عاذيمون ( وهو على زعمهم النبي شيث ) ويعتقد المتصوفون في شرق آسيا أنه يملك مفاتيح علم الغيب ، وليست مفاتيح الغيب هذه إلا الأسماء الإلهية ، ومعلمهم الثاني هرمس . 

فهم يتقربون إليهما وهما شفيعاهما عند الله ، وهو رب الأرباب وإله الآلهة ، رب كل شيء ومليكه لا يحصل الاستمداد من جهة الأرواح المقدسة الطاهرة إلا بتطهير النفس وتهذيبها ، وهذا لا يحصل إلا بالاكتساب ( الاجتهاد ) والرياضة ، ومن هنا بدأت الخلْوات والرياضة في عالم الأرواح ، وبدا عصر تقريب القرابين والذبائح ، وتبخير البخورات ، وتعزيم العزائم حتى يحصل لنفوسهم استعداد للاستمداد من عالم الأرواح المقدسة ، ويكون حكمهم وحكم من يدعي الوحي على وتيرة واحدة . 

مما تقدم يتضح أن الأمر عقدى دينى بحث وليس علماً كما يسميه البعض ، فلا نسمى عبادة الأصنام أو البقر علماً حتى وإن اشتق منه مايوحى بذلك ونكمل مابدأنا والآتى أهم فنقول .. !

لما عرفوا أن لابد للإنسان من متوسط ، ولابد للمتوسط من أن يرى فيتوجه إليه ، ويتقرب به ، ويستفاد منه ، فأوزعوا إلى الهياكل التي هي الكواكب السيارة السبع فتعرفوا أولاً على بيوتها ومنازلها ومطالعها ومغاربها واتصالاتها على أشكال الموافقة والمخالفة مرتبة على طبائعها ، وقسَّموا الأيام والليالي والساعات عليها ، وقدَّروا الصور والأشخاص والأقاليم والأمصار عليها ، فعملوا الخواتيم ، وتعلموا العزائم والدعوات, وعينوا ليوم زحل يوم السبت ، وراعوا فيه ساعته الأولى ، وتختّموا بخاتمه المعمول بمعد ن الرصاص على صورته وهيئته وصنعته ، ولبسوا اللباس الخاص به ، وتبخروا ببخوره ، ودعوا بدعواته الخاصة به ، وسألوا حاجتهم منه ، الحاجة التي تستدعى من زحل من أفعاله أثاره الخاصة به ، فكان يقضي حاجتهم ـ فى زعمهم الباطل ـ ويحصل في أكثر الأوقات مرامهم ، وكذلك رفع الحاجة التي تختص بالمشتري في يومه وساعته ، وجميع الإضافات التي ذكرناها ، وكذلك سائر الكواكب ، وكانوا يسمونها أرباب الآلهة ، وقد حكموا البلاد والعباد ، ومنهم من جعل الشمس إله الآلهة ورب الأرباب . 

وكانوا يتقربون إلى الكواكب تقرباً إلى الروحانيات ، ويتقربون إلى الروحانيات تقرباً إلى البارئ تعالى عما يقولون علواً كبيراً لاعتقادهم بأن الهياكل أبدان الروحانيات ونسبتها إلى الروحانيات نسبة أجسادنا إلى أرواحنا ، فهم الأحياء الناطقون بحياة الروحانيات ، وهي تتصرف في أبدانها تدبيراً وتصريفاً وتحريكاً كما نتصرف في أبداننا ، ولاشك من تقرّب إلى شخصٍ فقد تقرب إلى روحه . 
ثم استخرجوا من حركة الكواكب الطلسمات المذكورة في الكتب والسحر والكهانة والتنجيم والتعزيم والخواتيم والصور كلها وقد سموا أصحاب الهياكل ، واختاروا الأوقات والكلام على الكواكب ومعادنها وحروفها ….. إلخ . 

وفي النتيجة فإن السبعة السيارة وهي : زحل والمشتري والمريخ والشمس والزهرة وعطارد والقمر ليسوا على ترتيب الأيام وإنما على ترتيب الأفلاك ، وخصّوا كل كوكب بملك روحاني وآخر أرضي ، وكانوا يضيفون إلى الاسم العلوي كلمة إييل نسبة لاسم الله في اللغة الآرامية ، وينسبون إلى كل اسم أرضي كلمة طيش نسبة إلى الشيطان .

مما تقدم تعلم أخى القارىء ـ علم اليقين ـ الأصول الدينية للتنجيم والتكهن والعرافة والسحر التى سطرها الشيطان عبر العصور ليصرف الناس عن عبادة الله تعالى ، وكيف زين الشيطان لهؤلاء الجهلة سوء عملهم فرأوه حسناً ، وتقف بجلاء على أن الشيطان ـ بخبث ومكر ودهاء ـ أراد أن يصبغ الكفر والغى والضلال بصبغة علمية ويضع لها أسماء لاتنفر منها النفوس واختلق لها مسميات كــ ( علم التنجيم ـ علم الأوفاق ـ علم الزيارجة ـ علم التكسير ـ علم الجداول ـ علم روحانيات ـ إلى آخر الضلال المبين ) والمعلم الأكبر لهذه المصطلحات والتى يسمونها " علوم " هو الشيطان وأعوانه وجنوده من الإنس والجن الذين لايعصون الشيطان ماأمرهم ويفعلون مايؤمرون .
وأن كل ماتعج به كتب السحر والعرافة والتكهن هى من وضع الشيطان ومن مدارسه ومعاهده الممتدة من زمن الأنبياء الأوائل إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفوسيخة بيض الحمام للتقاف

 تفوسيخة بيض الحمام للتقاف طريقة صحيحة باش بيضة الحمام طرطق وتفركع لفك تقاف للزواج ناخدو بيض الحمام نغسلوها بماء الزهر دهنيه بالعسل والعرعار وزيدي الحرمل في المحمر والفاسوخ البيض وحطو عليها الفاخر فوق البضة باش طرطق ضروروي خاصها طرطق باش يتفك التقاف المهم مع الوقفة وتكوني ما لابسة والو غير بيجامة دماماك من بعد ما طرطق البيضة  نزيدو السرغينة تكون باتت بالزعفران شعرة وماء الزهر غادي ترتاحو بزاف مالي ديروها الى جربتها تدعي لي وخا عارفة جتى واحد مغتدعي. تفوسيخة بيض الحمام وحكايتي معا التفوسيخة وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس السلام عليكم البنــــــــــــــــــــــــات شخباركم مزيانين أوموركم هانية نتمنة من الله كلشي يكون مزيان البنات كنت درت التفوسيخا ديال التصويرة 3 أيام فاليل منين كنت غادا نرمي الماء فالجردة وانا راجعة أنا وصاحبتي حليت الماكانة لي فالدرب باش نسيقو ونا لقا فيها فردة ديال الصباط ديال شي راجل غير فردة قيستها ههههههههه هي جات قدي ههههههههههههه الموهيم شوية ونا نقول هادا فال التفوسيخة و بدات صاحبتي كتزغرت هههههه طلعتو ل...

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق

الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ديال الفراق البنات منين غنبدا ليكم راني مامتيقاش راسييييي ليوم عيط ليا حبيبي مع الفجر كايطلب و يزاوك فيا من بعد ما هجرني 3 شهر و الله حتا نيست ف مرررررررة و قلت صافي مشا عليا للابد و ما عمرو يرجع ماخليت ما درت مشات ليا زبالة ديال الفلوس عند الفقيا و الشوافات و ما دارو ليا وآآآآلو وانا نقول مع راسي صافي يمشي يخرا معندي ما ندير ليه هادشي لي كتب الله ولكن بيني و بين راسي كنت كانتمناه يرجع و بديت كنقرا سورة طه مرة مرة. نهار الاحد لي فات بانت ليا واحد الشمعة زوييينة ف المنتدى البنات كلهم كايشكروها درت وحدة ليلة الاثنين و وحدة لبارح ب الليل يعني ليلة الخميس شعلتها مع 12 ديال الليل و قريت سورة طه 3 ديال المرات و نعست تخيلو الخمسة و تولوت عيط بقينا كنهدرو حتال السبعة ديال الصباح البنات جربوها و الله ما تندمو عليها انا را كنت كنعيط كنبكيييييي و كنطلب و ماعقلش عليا و ها هو جا الحمار بوه دعيو معايا الله يكمل علينا فالحلال و الله يسهل على كل وحدة مادا يديها للحنة. صباحكم مبروك الشمعة لي خلاتو يعيط مع الخمسة ديال الصباح من بعد 3 شهور ...

wasafat jadati li jalb al habib

wasafat jadati li jalb al habib jalb alhabib bi sora, jalb alhabib lizawaj, jalb lhabib bilmilh, wasafat jalb alhabib, wasfa li jalb alhabib, sihr li jalb alhabib, jalb ...

محبة البيضة للزواج

محبة البيضة للزواج هو سحر جلب الحبيب بالصورة للزواج و غيرها من طرق الجلب و الأعمال الروحانية   الحبيب بالشمعة البيضاء جلب الحبيب بالشمع والفلفل جلب الحبيب بصورته   مجرب لجلب الحبيب جلب الحبيب خلال 24 ساعة اقوى شيخ روحانى لجلب الحبيب   البرق جلب الحببب بسرعة عجيبة جلب الحبيب بسرعة جلب وتهييج ومحبة  بسم الله الرحمان الرحيم اكتب بمسك وزعفران وماء ورد في ساعة سعيدة جدا سورة الرحمان يوم الجمعة او الاثنين قيكاغد ابيض مع اسمها واسم امها ويزيد عليها الكلام المنظوم ياجماعة الرجال سلبت عقولكم فلانة بنت فلانة كسلب الثمرة من شجرتها والحبة من اكمامها والقيت عليك محبة مني وعطفا وحنانا وعشقا وتهيجا لا طاقة لكم بالجلوس ولا بالجلوس حتى يتزوجها احد منكم وابطلت تعطيلها وبان تزويجها يا ودود يامجيب الدعاء حرك روحانية الازواج الساكنة في قلوب الاجنبين فينظروا الى فلانة بنت فلانة كالشمس المنيرة وكنظر زليخا ليوسف عليه السلام ثم يقرء على ما كتب سبع مرات ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين وتغتسل به يوم الاحد فلا يمر عليها 7 ايام...

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع

زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر والعانس زواج البنت البائر خلال اسبوع وصفات جدتي المغربية المجربة  : تفوسيخة ببيض الحمام مجربة ايفيكاس بسم الله الرحمن الرحيم يأخذ تسع 9 شقفات من الفخار وتكتب على كل شقفه أيه الايه الاولى : ( قال فرعون ومارب العالمين ) الايه الثانيه : ( قال رب السموات والارض ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثالثه : (قال لمن حوله ألا تسمعون ) الايه الرابعه : ( قال رسولكم الذى أرسل اليكم لمجنون ) الايه الخامسه : ( قال ربكم ورب أبائكم الاولين ) الايه السادسه : ( قال لئن أتخذت الها غيري لاجعلنك من المسجونين ) الايه السابعه: ( قال رب المشرق والمغرب ومابينهما إن كنتم موقنين ) الايه الثامنه : ( قال الآن جئت بشىء مبين ) الايه التاسعه : (قال فأت به إن كنتم صادقين ) ثم بخر الشقف با لبان وحنتيت وكزبره وضعهم جميعن فى طشت نحاس ثم تغتسل البائر من هذا الماء وتشرب من هذه المياه ثلاث ايام ابتداء من يوم الجمعه وبعد ثلاث ايام يرش الماء امام العتبه ممنوع تغتسل داخل الحمام حتى لا تتعرض الى الاذى مجرب مجرب مجرب صحيح.

جلب الزهر وصفات جدتي المغربية

 جلب الزهر وصفات جدتي المغربية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية فدائمًا تبحث المرأة عن حيل ناجحة لجلب الحبيب والفوز بقلب الرجل المتعلق بها، لذا نقدم لكم في المقال التالي وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية والتي تتضمن أهم الروحانيات الصحيحة المأخوذة من التراث القديم ومستوحاة من آيات القرآن الكريم. عبر موقع المغربي الكبير . وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها قبل الحصول على وصفات جدتي السحرية للمحبة الابدية نوضحها تفصيلًا فيما يلي:  وصفات جدتي المغربية :  لزواج البنت البائر المتعسرة فى الزواج لزواج المتعطلة من الشيخ طهارة الجسم والثوب. بالإضافة إلى صلاة ركعتين لوجه الله بنية قبول الحصول على محبة الآخرين ورفعة شأنك بينهم. سورة الشرح لجلب المحبة في البداية يتم كتابة سورة الشرح على ورقة بيضاء طاهرة بالحبر الروحاني. وبعد كتابة كل آية يكتب اسم المطلوب الحصول على محبته واسم والدته مثل الآتي: “ألم نشرح لك صدرك يا فلان ابن فلانة” حتى تنتهي السورة. يشترط أيضًا أن تكون كتابة الآية بالزعفران وماء الورد والمسك ...

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور

تفوسيخة لي عارفه عندها سحور السلام يا زوينات.هذه الطريقة مجربة في 10 ايام كوكو البنات بغيت نفيدكوم بهاد التفوسيخة انا تقامت عليا ب 500 درهم ياله البنات لمنحوسة ولمعكسة ولباقي متزوجات ولي عندها السحور هانا . تاخذي الفيجل او السذاب يكون حزمة لازال لونها اخضر.تبيتيها تحت راسك 5 ايام.راح تجيك احلام ممكن تزعجك معليش استحملي هالخمس ايام.من بعد تحيديه و تبخري بالقليل 5 ايام اخرى قبل المغرب بربع ساعة و انت لابسة شي حويجة واسعة ديال امك بس من غير ولا شيئ من تحت.5 ايام راح تحسي حالك تاعبة لكن بعد تمامهم تحسي بالفرق و الانشراح.وذا الشيء قوي لا يتحمله الجن او المس و يخرج من الجسد بسرعة.شي دعيوة يا الغاليات.و ادعو الله الشافي يشفي كل مبتلى بعين او سحر او مس

كيفية جلب للزواج

كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ  المغربي الحاج ابن الحاج الكبير  صار متميزا بين أكتر الشيوخ خبرة في  علاج السحر و تزويج و جلب الخطاب و ارجاع المطلقة لزوجها الاصلاح بين الزوجين لم الشمل بين المتخاصمين و الجلب و المحبة و التأليف بين القلوب بين المحبين بين الشريكين و بين الصديقين الشيخ التلمسانى المغربي لعلاج السحر و تسهيل الزواج و التوفيق في الزواج بمن يميل قلبك اليه و عقد لسان و التوافق بين الزوجين. كيفية جلب الحبيب للزواج الشيخ المغربي لكن يجب عليك توخي الحيطة والحدر في استعمالك لبعض الاعمال لانه يمكن ان يكون هدا الشي خطير عليك ويعطي تاتيرات عكس ما تريد لكن بالتواصل مع الشيخ فانت في امان لانه لا يشتغل ولا شغل بدون ما يحصنك ولهدا فالاعمال التي يقدمها شيخ المغربي التلمسانى ما فيها لا ضرر ولا ضرار عليك ابدا. لتواصل معه  قوي و مأثر جدا و مجرب في تبطيل السحر و هو من أقوى العلاجات لعلاج السحر الاسود و السحر السفلي و جميع الاسحار المتجددة سواء كانت قديمة أو جديدة مدفونة أو معلقة أو مرشوشة مأكولة كانت الأسحار أو مشروبة فالشيخ المغربي له دراية و قدرة في جلبها و تبط...

wasafat jalb lhabib bilmilh

wasafat jalb lhabib bilmilh غادي نعلمكم باقوي وصفة مجربة للحبيب wasafat jalb lhabib bilmilh   احضري قليل من الملح بلا ثمن . احضري نار عظيمة  وهي تلتهب قولي الأتي عدد شبع كرات 'iinaa 'ashealat alnnar waisheilt bikhawr aleamar wawadaeat almuliha bialnnar tashtaeilu fi qalb tatartuq watusih mithl ma almulihu ealia alnaar. غادي تكون مزيان الوصفة 

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ

تفوسيخة خطيرة ومجربة مرارا بالحليب والفاسوخ أسهل تفوسيخة تقدري تشوفيها بحياتك تفوسيخة لفك السحر الأسود ولزواج تفوسيخة فك السحر والعين والحسد فك السحور